ما هو مشروع عملة Telcoin (TEL)

عملة تيلكوين Telcoin (TEL)
عملة تيلكوين Telcoin (TEL)

ما هي عملة تيلكوين ؟ وما هو مشروع عملة Telcoin (TEL)؟ ومن هم مؤسسو شركة Telcoin ؟ وما الذي يجعل Telcoin مميزا ؟ وكيفية تأمين شبكة Telcoin؟ وهل عملة TEL حلال أم حرام؟

وكيفية شراء عملة TEL الرقمية ؟ كل هذه الأسئلة حول عملة TEL سنجيب عنها في هذه المقالة، تابع إلى النهاية لتكشتف كل المعلومات الهامة حول هذه العملة الرقمية.

ما هو مشروع Telcoin (TEL)؟

تيلكوين TEL هي عبارة عن ميسر أصلي للتبادل والأصول الاحتياطية وتعتبر عملة تيلكوين رمز البروتوكول الخاص بمنصة مالية لامركزية تعود ملكيتها لمستخدمي عملة وحلول تيلكوين.

تتيح تقنية تيلكوين للمستعملين النهائيين الوصول بسهولة إلى مجموعة عالمية من المنتجات المالية اللامركزية التي تملكها ويديرها المستعملين بأنفسهم.

تعمل حوافز تيلكوين على تنظيم المساهمين في السوق، مثل شركات الاتصالات والمستعملين النشطين، من أجل تقديم خدمات ذات أهمية وقيمة مضافة محددة للمستعملين النهائيين على منصة تيلكوين.

ويهدف منهج تيلكوين البيئي إلى توفير الفرصة للوصول إلى منتجات مالية مملوكة للمستخدم بسرعة فائقة وبأسعار معقولة لكل مستعمل للهاتف الذكي عبر العالم.

يسعى نظام منصة تيلكوين لتوفير حلول مالية شاملة متطورة ومبتكرة تستجيب لاحتياجات المستعملين العالميين في مجال المال والتحويلات.

منصة تيلكوين Telcoin

منصة تيلكوين Telcoin هي منصة مالية لامركزية تعود ملكيتها للمستعملين وتحظى بدعم من مستعملي تيلكوين الفعليين ومشغلي شبكات الهواتف النقالة ومقدمي الخدمات المالية المتنقلة.

مشروع-عملة-تيلكوين-tel

وذلك عن طريق توحيد الاتصالات حول منصة مالية لامركزية تعود ملكيتها للمستعملين، تهدف منصة تيلكوين إلى تمكين كل مستخدم للهاتف الذكي في العالم من الوصول بيسر إلى المنتجات والخدمات المالية المملوكة للمستعمل بسرعات فائقة وبأسعار مقبولة، متجاوزة بذلك ميزات الخدمات البنكية التقليدية.

تستخدم تيلكوين التكنولوجيا اللامركزية لتحقيق الشفافية والأمان في عمليات التحويل المالي وتبادل الأصول، مع توفير إمكانية للمستعملين للمشاركة في النظام والتصويت على المقترحات والمخصائص الجديدة. تعتبر تيلكوين رمز TEL جزءا أساسيا من نظام المحفظات الرقمية والتبادل على منصة التيلكوين.

تهدف تيلكوين إلى تعزيز التمكين المالي وتحسين الوصول إلى الخدمات المالية في جميع مناطق العالم، وتقديم فرص جديدة للأشخاص الذين يصعب عليهم الوصول بسهولة إلى الخدمات المصرفية العادية.

شركة تيلكوين Telcoin

تأسست شركة Telcoin في شهر يوليو عام 2017 في مدينة سنغافورة، وتعتمد على تقنيات البلوكشين Blockchain لمنح الوصول إلى الخدمات المالية اللامركزية على أي جهاز محمول. واحدة من منتجات الشركة الرئيسية هو تيلكوين ريميتانس Telcoin Remittances.

يتمحور تيلكوين ريميتانس حول تحويل الأموال الرقمية بسرعة عالية جذا وتكلفة منخفضة إلى منصات الأموال المحمولة والمحافظ الإلكترونية.

يتم إنشاء اتصال بين تيلكوين ريميتانس وشركاء الاتصالات والمال عبر الهاتف النقال والمحافظ الإلكترونية على مستوى العالم، بهدف جعل إرسال الأموال سهلا للغاية وبأسعار معقولة وبآمان.

تهدف شركة تيلكوين Telcoin إلى تغيير طريقة إرسال الأموال عبر الحدود وتحسين تجربة المستخدم في عمليات التحويل المالي.

وذلك من خلال الإستعانة بالتكنولوجيا اللامركزية والشفافة للبلوكشين. يسعى فريق شركة تيلكوين Telcoin إلى تحقيق التمكين المالي للأشخاص في جميع أنحاء العالم، وتوفير وصول سهل وميسر إلى الخدمات المالية بغض النظر عن موقعهم الجغرافي أو وضعهم المالي.

من هم مؤسسو شركة تيلكوين Telcoin ؟

شركة تيلكوين Telcoin تأسست في سنة 2017 على يد بول نوينر Paul Neuner، وهو رائد أعمال ذو خبرة واسعة في مجال الاتصالات والأمن السيبراني لأكثر من إثنى عشر عاما.

بول نوينر تخرج من جامعة نوتردام وعمل وعاش في مختلف أنحاء العالم، خاصة في منطقة الشرق الأوسط وقارة آسيا. قبل تأسيس شركة Telcoin.

شارك بول نوينر في تأسيس شركة Mobius، وهي شركة ناشئة تقدم خدمات إدارة الاحتيال لمشغلي شبكات الهاتف النقال.

كما ساهم في تأسيس شركة Sedona، وهي خدمة إدارة الاحتيال في مجال الاتصالات من الجيل التالي التي توفر خدمات مالية متنقلة سيادية.

من خلال خبرته الواسعة ورؤيته الريادية، سعى بول نوينر إلى تطوير منصة تسلكوين Telcoin لتحقيق رؤية تمكين المستخدمين من الوصول إلى الخدمات المالية بسهولة وسرعة من خلال الهواتف النقالة.

وذلك باستخدام تقنيات البلوكشين والعملة الرقمية الخاصة بهم TEL. تعتبر شركة تيلكوين Telcoin نموذجا ناجحا لرواد الأعمال الذين يجمعون بين الخبرة والشغف لتقديم حلول مبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية.

ما الذي يجعل شركة Telcoin ومشروعها مميزة ؟

تيلكوين Telcoin يتميز بعدة جوانب تجعله فريدا في مجال التمويل اللامركزي والتكنولوجيا المالية. أولا وقبل كل شيء، تهدف Telcoin إلى توفير تجربة سلسة ومؤتمتة للمستخدم عبر الاتصالات، مما يعني أن المستخدمين يمكنهم الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية عبر الهواتف النقالة بسهولة وفي أي وقت يريدون.

واحدة من أهم النقاط الفريدة لشركة تيلكوين Telcoin هي قاعدة المستخدمين الهائلة التي تمتلكها في صناعة الاتصالات. مع وجود أكثر من 5 مليارات مستخدم لشركات الاتصالات حول العالم.

شركة تيلكوين Telcoin تستفيد من هذا الكم الهائل من المستخدمين وتسعى لتوزيع منتجاتها وخدماتها المالية لامركزية لجميع الأشخاص حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك، تمكنت تكنولوجيا البلوكشين والتمويل اللامركزي DeFi من تحويل صناعة التمويل وتقديم حلول مبتكرة وفتح أبواب جديدة للوصول إلى الخدمات المالية.

ومن خلال تزويد المستعملين بتطبيقات مالية مملوكة لهم وغير معقدة، يمكن الوصول إليها بسهولة من قبل أي شخص متصل بالإنترنت، وذلك من خلال رموز Telcoin بدلا من الوسطاء التقليديين.

تيلكوين Telcoin تستغل فرص السوق الكبيرة التي توفرها صناعة الاتصالات لتمكينها من توزيع المنتجات والخدمات المالية الغير المركزية وتوفير أدوات متقدمة لمشتركيها.

وبالتالي، يمكن للمستخدمين الاستفادة من الخدمات المالية بأقل المخاطر وبتكلفة أقل مقارنة بالنظام المالي التقليدي الذي تنهجه البنوك والوكالات المالية.

أما بالنسبة لعدد الرموز المميزة TEL تواجه بعض المشاكل في معرفة عددها الحقيقي في الوقت الحالي بسبب تغيرات في السوق.

ومع ذلك، في البداية، تم توزيع 25٪ من الرموز المميزة على المستثمرين عند إطلاق Telcoin في عام 2017. بقي 15٪ من الرموز في حوزة فريق شركة Telcoin وتم تخصيص 5٪ لصندوق السيولة.

حدد الحد الأقصى لعدد الرموز المميزة TEL على الشبكة بـ 100,000,000,000 TEL. في الوقت الحالي، تم إصدار حوالي 50٪ وأكثر بقليل من الرموز المميزة (67B)، وهو رقم يمكن أن يتغير مع تطور السوق والتداول.

من المهم الاطلاع على مصادر موثوقة والتحقق من الأرقام الحالية للرموز المميزة المتداولة للحصول على معلومات دقيقة ومحدثة.

كيفية تأمين شبكة تيلكوين Telcoin؟

تأمين تيلكوين Telcoin يتم عبر إستعمال تقنية البلوكشين في شبكة الEthereum. كون Telcoin هو رمز ERC-20، حيث يستفيد من أمان وقوة الشبكة اللامركزية لـ Ethereum.

يمكن للمستعملين تخزين أصولهم وإجراء المعاملات بأمان عن طريق تطبيق Telcoin Mobile باستخدام محفظة Ethereum متعددة التوقيعات 2 من 3.

تهدف هذه المنهجية إلى توفير أعلى مستويات الأمان وحماية الأصول الرقمية للمستخدمين. لا داعي للقلق بشأن إنشاء وتخزين المفاتيح الخاصة أو العبارات السرية، حيث يتم التعامل مع ذلك بشكل مؤمن وموثوق.

للإشارة فقد تم تقديم الإصدار 3 الأخير من نظام تيلكوين Telcoin، وقد جلب معه منتجين ماليين جديدين يملكهما المستخدم.

يتضمن الإصدار الأول شبكة Send Money Smarter Network (SMS)، وهي شبكة عالمية لتحويل الأموال مملوكة للمستعمل.

وتهدف إلى توفير خدمات تحويل سريعة ومريحة للمستعملين. أما الإصدار الثاني فيتضمن TELxchange، وهو برنامج تبادل أصول رقمية لامركزي مملوك للمستعمل، حيث يمكن للمستعملين تداول الأصول الرقمية بسهولة وأمان.

تتخذ شركة تيلكوين Telcoin مقرا لها في مدينة سنغافورة وتحظى بتنظيم كمؤسسة دفع رئيسية من قبل سلطة النقد في سنغافورة.

كما أنها مرخصة ومسجلة ومنظمة في عدد من الأسواق العالمية الأخرى مثل كندا وأستراليا. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك مكاتب رئيسية في مدينة سنغافورة ومدينة طوكيو ومدينة دبي ومدينة لوس أنجلوس، مما يمكنها من توفير دعم محلي وخدمات مالية لعملائها في هذه الأسواق المهمة.

وتعد تيلكوين Telcoin عضوا نشطا في جمعية الاتصالات المتنقلة العالميةGSMA منذ شهر فبراير في عام 2018، مما يعزز مكانتها وقوتها في صناعة الاتصالات المتنقلة ويساعد على توسيع نطاق وتأثير منتجاتها وخدماتها في سوق الاتصالات العالمي.

هل عملة تيل TEL حلال أم حرام؟

فيما يتعلق بعملة تيل TEL، يمكن القول إنها تقدم خدمات حلال تستخدم في دفع رسوم تحويل الأموال وتمكين التمويل اللامركزي للمستخدمين عبر الاتصالات وتوزيع المنتجات المالية للهواتف المحمولة.

تهدف العملة إلى توفير خدمات ومنتجات مالية متطورة لمستعمليها وتملك القدرة على المواءمة مع الاتصالات وتمكينها من توزيع منتجات مالية غير مركزية. من خلال تحمل جزء صغير من مخاطر التمويل التقليدي والتنفيذ والوصاية.

ومن الجانب الحلال، لم يتم رصد أي خدمات حرام أو مشبوهة تقدمها عملة تيل TEL، وهذا يستند إلى اجتهاد شخصي لي بناء على دراسة مشروع العملة.

بناء على ذلك، يمكن اعتبار عملة تيل TEL حلالا ويمكن النصح بالاستثمار فيها. ومع ذلك، يجب على الأشخاص أخذ مشورة وفتوة دينية مختصة فيما يتعلق بالاستثمارات واتخاذ القرارات المالية.

كيفية شراء عملة تيل TEL الرقمية

لشراء عملة تيل TEL الرقمية ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1- افتح حسابا في منصة تداول عملات رقمية:

قم بالتسجيل في منصة تداول موثوقة ومرخصة تدعم تداول عملة تيل TEL. قم بإكمال عملية التسجيل والتحقق من هويتك إذا لزم الأمر.

2- قم بإيداع الأموال:

قم بإيداع الأموال في حسابك على منصة التداول. يمكنك استخدام العملات الورقية مثل الدولار أو اليورو أو عملتك المحلية لشراء العملة الرقمية.

يتوفر لديك خيارات متنوعة لإيداع الأموال ، مثل التحويل البنكي أو البطاقات الائتمانية أو العملات الرقمية الأخرى أو التعامل مع وسيط موثوق.

3- اختر زوج التداول:

بعد إيداع الأموال ، قم بالبحث عن زوج تداول TEL مع العملة المشفرة الأخرى. على سبيل المثال ، يمكنك البحث عن زوج TEL/BTC إذا كنت ترغب في شراء TEL باستخدام عملة Bitcoin.

4- قم بوضع أمر الشراء:

قم بوضع أمر شراء لشراء عملة تيل TEL. قم بتحديد الكمية التي ترغب في شرائها وسعر الشراء المناسب. بعد تأكيد الأمر ، سيتم تنفيذه وستتلقى العملة TEL في محفظتك على المنصة.

5- قم بسحب العملة:

إذا كنت ترغب في نقل عملة تيل TEL إلى محفظة خارجية ، فيمكنك سحب العملة من حسابك على منصة التداول إلى محفظتك الخاصة.

يجب عليك مراجعة شروط وسياسات المنصة التي تستخدمها لشراء عملة تيل TEL والتحقق من أنها تلبي احتياجاتك وتوفر الأمان والسهولة في التداول.

كما يوصى بإجراء بحث وتحليل جيد قبل الاستثمار في أيعملة رقمية. قم بمراجعة أداء العملة والمشروع الذي تقوم عليه قبل اتخاذ قرار الشراء أو الإستثمار فيها.

نصل إلى ختام مقالتنا حول عملة تيلكوين TELCOIN والذي إكتشفنا فيه مشروع العملة وأهم مزاياه وبعض من أبرز المعلومات التي ستفيدك دون شك في إتخاد قرار الإستثمار من عدمه في هذه العملة الرقمية.

مدون سوري ومالك موقع بتصّور اهدف الى الارتقاء بالمحتوى العربي